الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لا تقل بطل العالم بل قل ريال مدريد

22:44 22/12/2018

موقع سبورت 360 – خرجت صحيفة ماركا الإسبانية المقربة من نادي ريال مدريد عن النص المعهود ، وذلك بالقول بطل العالم للفريق الذي يتوج بلقب كأس العالم للأندية ، وذلك بعد تتويج ريال مدريد باللقب.

وخطف ريال مدريد لقب كأس العالم للأندية في نسخة العام الحالي ، بفوزه على العين الإماراتي بأربعة أهداف مقابل هدف ، في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم السبت ، على أرضية ستاد مدينة زايد الرياضية.

ونشرت الصحيفة المدريدية تغريدة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، مضمونها “لا تقل بطل العالم ، بل قل ريال مدريد”.

وتأتي التغريدة في ظل الأرقام القياسية للنادي الملكي في هذه البطولة ، بتصدره قائمة الأكثر تتويجاً بالنسخة الحديثة بأربعة ألقاب ، والأكثر تتويجا بها عبر كافة النسخ بسبع مرات ، متفوقاً على برشلونة الذي حصد اللقب ثلاث مرات في الشكل الحديث.

وتوج ريال مدريد باللقب في أعوام 2014 و2016 و2017 و2018.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس العالم للأندية

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة