الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جاريث بيل يتخطى ميسي ويقترب من كريستيانو رونالدو

محمد الشويمي

23:28 19/12/2018

موقع سبورت 360 – حقق فريق نادي ريال مدريد الإسباني انتصارًا منطقيًا ومتوقعًا على حساب كاشيما أنتلرز الياباني بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد في نصف نهائي كأس العالم للأندية ليضرب موعدًا لمواجهة العين الإماراتي في المباراة النهائية يوم السبت المقبل.

وتمكن النجم الويلزي جاريث بيل من تسجيل هاتريك في مباراة الليلة، حيث افتتح مجال التسجيل لفائدة الميرينجي في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، ثم استغل خطًا فادحًا مشتركًا بين مدافع الفريق الياباني وحارس المرمى ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 53.

وبعدها بدقيقتين فقط، وقع نجم توتنهام الإنجليزي الأسبق على الهدف الثالث الشخصي له ولفريقه من تسديدة صاروخية.

وذكر موقع سكواوكا المختص بالأرقام والإحصائيات أن جاريث بيل قد تخطى إثر هذا الهاتريك الرصيد التهديفي لثنائي برشلونة الإسباني، النجم الأرجنتيني المخضرم ليونيل ميسي والمهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، ولكل منهما 5 أهداف، حيث وصل اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا إلى هدفه السادس عبر مسيرته في كأس العالم للأندية.

وأصبح كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي الكبير في صفوف يوفنتوس الإيطالي هو الوحيد الذي يتفوق على بيل بتسجيل 7 أهداف في المسابقة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس العالم للأندية

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

خيار جديد لستيفانو بيولي مدرب ميلان داخل الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة