الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاعب النجم الساحلي يسخر من سقوط الترجي بثلاثية

فريق سبورت 360

17:47 16/12/2018

نشر عمار  الجمل لاعب النجم الساحلي، من خسارة الغريم التقليدي الترجي الرياضي التونسي بثلاثية دون رد أمام العين الإماراتي في كأس العالم للأندية.

ونشر الجمل مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يتحدث فيه لجماهير النادي ملمحا في حديثه إلى خسارة الترجي.

وأشار اللاعب إلى شفائه من الإصابة التي لحقت به إثر واقعة الشد والجذب التي حدثت بينه وبين غيلان الشعلالي لاعب الترجي على هامش الكلاسيكو التونسي الشهر الماضي.

كما تحدث عمار عما حققه فريقه سابقا في كأس العالم للأندية عندما شارك في نسخة 2007 إذ احتل المركز الرابع آنذاك في الوقت الذي فشل فيه الترجي في تجاوز الدور ربع النهائي، ليأمل فقط في احتلال المركز الخامس كأفضل إنجاز بعد الخسارة من العين.

وبحسب ما نقلت صحيفة “الصريح” التونسية فإن إدارة النجم الساحلي رفضت التعليق على ما قام به اللاعب معتبرة أنه ليس من الممكن منع لاعب من التحدث إلى الجماهير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس العالم للأندية

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

الأكثر قراءة