الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كأس العالم للاندية .. تين كات مدرب الجزيرة الإماراتي يكشف سر الفوز على أوكلاند سيتي

موقع العين الاخباري

02:59 07/12/2017

أبدى الهولندي هنك تين كات، المدير الفني لفريق الجزيرة الإماراتي، فخره بما قدمه لاعبيه في مباراة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، مؤكدا أحقية فريقه بالفوز.

ونجح فريق الجزيرة في الفوز على نظيره النيوزيلندي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب هزاع بن زايد، في الدور الأول من كأس العالم للأندية.

وقال تين كات في المؤتمر الصحفي للمباراة إن فريق أوكلاند سيتي قدم مباراة جيدة، ولكن فريقه كان الأفضل في الملعب واستحق الفوز على الفريق النيوزيلندي.

وأثنى المدرب الهولندي على الإماراتي علي خصيف، حارس الفريق، معتبرا أنه قدم مباراة متميزة وأنقذ بعض الفرص الهامة في ظل توتر اللاعبين وتراجعهم للدفاع.

وتمنى صاحب الـ62 عاما أن تكتمل صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة من أجل حصد المزيد من الانتصارات ومواصلة المشوار بالبطولة، مؤكدا أن اللاعبين سيقدمون أفضل في مباراة أوراوا الياباني.

ويلاقي الجزيرة نظيره الياياني أوراوا ريد دياموندز، السبت المقبل، على ملعب ستاد مدينة زايد الرياضية، في الدور ربع النهائي من البطولة.

المصدر: موقع العين الإماراتي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس العالم للأندية

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

قرار هام من الأهلي بشأن تمديد عقود اللاعبين

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد قادش

الإصابة وراء تبديل نجم الأهلي خلال مواجهة ضمك

الأكثر قراءة