الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كأس العالم للأندية .. أتلتيكو ناسيونال يظفر بالمركز الثالث

سامر جرادات

13:24 18/12/2016

نجح أتلتيكو ناسيونال الكولومبي في انتزاع المركز الثالث في كأس العالم للأندية 2016 بعد فوزه على كلوب أمريكا المكسيكي بفارق ركلات الحظ الترجيحية.

أتلتيكو ناسيونال الذي شارك في المسابقة بحالة نفسية سيئة بعد تعرض خصمه في نهائي كوبا سودأمريكانا لحادث مروع بتحطم طائرته ووفاة معظم لاعبيه قبل خوض النهائي بيوم واحد، أخفق في التأهل للمباراة النهائية من المونديال بعد تلقيه الهزيمة المفاجئة على يد كاشيما الياباني بثلاثة أهداف دون رد.

وقدم أتلتيكو أداء مثالي في الدقائق الأولى من مواجهة كلوب أمريكا مما منحه فرصة التقدم بهدفين في الدقائق 6 ثم 26 ، الأول سجله ميغيل ساموديو مدافع كلوب أمريكا في شباك فريقه والثاني أحرزه أليخاندرو جويرا.

لكن كلوب أمريكا قدم عمل عظيم وأظهر إصرار ورغبة في معادلة النتيجة فكان له ما أراد عن طريق مايكل أوريرو في الدقيقة 38، ثم أوريبي بيرالتا في الدقيقة 66 من علامة الجزاء.

واتجهت المباراة لركلات الحظ الترجيحية من أجل حسم هوية الفائز بعد التعادل بنتيجة 2-2 والتي ابتسمت بالنهاية إلى أتلتيكو ناسيونال بنتيجة 4-3.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس العالم للأندية

هارجريفز ينتقد توخيل بعد هزيمة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

خبير تحكيمي يؤكد: بايرن ميونخ تعرض للظُلم أمام ريال مدريد

بيلينجهام يكشف سر عودة ريال مدريد في النتيجة أمام بايرن ميونخ

ماذا قال خوسيلو بعد قيادة ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال؟

توخيل يفتح النار على التحكيم بعد إقصاء بايرن أمام ريال مدريد

دي ليخت يوضح أسباب سقوط بايرن ميونخ أمام ريال مدريد وينتقد التحكيم

الأكثر قراءة