الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب أمريكا يملك سلسلة لا هزيمة مثل ريال مدريد!

سامر جرادات

12:02 15/12/2016

يزداد الترقب لنصف نهائي كأس العالم للأندية مع تبقي ساعات قليلة على انطلاق اللقاء الذي يجمع ريال مدريد ضد كلوب أمريكا في مدينة يوكاهاما اليابانية.

ريال مدريد يملك سلسلة من اللا هزيمة قبل البطولة وصلت إلى 35 مباراة، ويطمح الفريق الأبيض أن يعزز رقمه من خلال مونديال الأندية ويصل للمباراة رقم 37 بدون هزيمة.

لكن ليس الريال وحده من يملك سلسلة مباريات بدون هزيمة، فالنادي المكسيكي كلوب أمريكا هو الآخر لم يتلقى أي هزيمة في آخر 16 مباراة خاضها.

ويعتبر كلوب أمريكا الأكثر شعبية في المكسيك، ومع سجل 16 مباراة بدون هزيمة يزداد القلق في ريال مدريد، حيث قال زين الدين زيدان أمس “الحظوظ بين الفريقين متساوية لتحقيق الانتصار”.

وتشير التقارير إلى أن كلوب أمريكا يمارس الضغط العالي على الخصم في مناطقه، ويحاول سرقة الكرة منه في آخر 30 متر من ملعبه من أجل شن هجمات سريعة لتسجيل الأهداف، وهو ما يجب على ريال مدريد الحذر منه.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس العالم للأندية

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

ماذا قال إنريكي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال؟ ‏

ماركينيوس يبرر خسارة باريس من دورتموند

تعليق ماركو رويس بعد إقصاء دورتموند لباريس سان جيرمان

هوملز: دورتموند أصبح قريبًا من الحلم

أرقام على هامش تأهل دورتموند لنهائي دوري الأبطال

الأكثر قراءة