الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رقم قياسي للأهلي في مونديال الأندية وكولر يدخل التاريخ

أحمد قنديل

21:24 22/12/2023

سبورت 360- دخل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري، تاريخ القلعة الحمراء من الباب الكبير، وذلك بعد الفوز بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية 2023.

الأهلي الأكثر فوزًا بالمركز الثالث في المونديال

وحقق فريق الأهلي المصري فوزًا غاليًا على نظيره أوراوا الياباني، بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة، على المركز الثالث من بطولة كأس العالم للأندية.

وأصبح كولر ثالث مدرب في تاريخ الأهلي يحصد الميدالية البرونزية، وذلك بعد البرتغالي مانويل جوزيه في عام 2006، والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في نسخة 2020-2021.

كما حقق فريق الأهلي رقمًا قياسيًا في بطولة كأس العالم للأندية، بعدما حصد الميدالية البرونزية الرابعة في تاريخه وذلك في أعوام 2006-2020-2021-2023، وبذلك يعتبر أكثر الأندية تتويجا بالمركز الثالث.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي المصري سيحصل على 2.5 مليون دولار، وهي قيمة جائزة الفوز بالمركز الثالث لبطولة كأس العالم للأندية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس العالم للأندية

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

برشلونة يهزم ألميريا ويُعزز وصافته للدوري الإسباني ‏

الأكثر قراءة