الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد ريال مدريد في كأس العالم للأندية

هاجر عطية

23:30 04/02/2023

سبورت 360 – حقق فريق الأهلي فوزاً ثميناً أمام نظيره سياتل ساوندرز الأمريكي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية في المغرب.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد ريال مدريد

ويضرب فريق الأهلي موعداً في مباراته المقبلة مع ريال مدريد الإسباني، مساء يوم الأربعاء المقبل، على ملعب “الأمير مولاي عبدالله”، في نصف نهائي مونديال الأندية.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام ريال مدريد في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

والتقى فريق الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر مع نظيره سياتل، على ملعب “طنجة” في الدور الثاني من كأس العالم للأندية.

وسيطر التعادل السلبي على أحداث المباراة حتى الوقت القاتل، وتحديداً في الدقيقة 88 نجح محمد مجدي قفشة في إحراز هدف الفوز لفريق الأهلي في مرمى سياتل ساوندرز.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس العالم للأندية

أردا جولر منتشي بهدفه مع ريال مدريد ضد ريال سوسييداد

برشلونة يجس نبض ليفربول لشراء نجمه

إشادة هائلة من أنشيلوتي بلوكا مودريتش قبل مواجهة بايرن ميونخ

كولر يكتب اسمه في تاريخ الأهلي الأفريقي برقمين قياسيين

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة مازيمبي

الأهلي يكتسح مازيمبي بثلاثية ويواجه الترجي في نهائي أبطال أفريقيا.. فيديو

الأكثر قراءة