الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موقف الفرج والبليهي من المشاركة مع الهلال في مونديال الأندية

منى العوضي

15:03 24/12/2022

سعودي 360 – يفقد فريق الهلال، خدمات القائد سلمان الفرج والمدافع علي البليهي ثنائي الفريق وذلك بسبب الإصابة التي تعرضا لها خلال المشاركة مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم قطر 2022.

موعد عودة الفرج والبليهي للمشاركة مع الهلال

كشف الإعلامي الرياضي وليد الفراج، عبر برنامجه المذاع على قناة إم بي سي أكشن أن عودة سلمان الفرج ستكون في منتصف يناير القادم 2023.

ويتأكد بالتالي غياب سلمان الفرج عن مباريات الهلال القادمة في بطولة الدوري السعودي أمام فرق؛ النصر وضمك والاتحاد والرائد، بالإضافة إلى احتمالية عدم تواجده في مواجهة العدالة يوم 15 يناير.

كما أشار الفراج، إلى أن عودة علي البليهي مدافع الهلال ستكون أمام الرائد في الجولة الـ15 من بطولة دوري روشن السعودي يوم 10 من شهر يناير القادم.

ويستعيد الهلال خدمات الفرج والبليهي قبل أيام من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي من المقرر إقامتها مطلع شهر فبراير القادم، في المملكة المغربية.

يشار إلى أن الاتحاد الآسيوي قد رشح الهلال السعودي للمشاركة في كأس العالم للأندية 2022 وذلك بصفته بطل النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس العالم للأندية

النصر يختار الصافرة الأجنبية ضد الهلال في نهائي الكأس

أزمة في برشلونة بسبب فيتور روكي

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي

جيسوس يعدل في تشكيلة الهلال ضد التعاون

شاهد.. الأهلي يضرب ضمك برباعية في 25 دقيقة بالدوري السعودي

أسطورة ليفربول ينتقد محمد صلاح

الأكثر قراءة