الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعليق حاسم من “الآسيوي” على ترشيح الهلال للمشاركة في مونديال الأندية

هاجر عطية

14:33 08/07/2022

سعودي 360 – أنهى نضال البحران المتحدث الرسمي باسم الاتحاد الآسيوي الكرة القدم، الجدل المثار حول هوية ممثل القارة في بطولة كأس العالم للأندية 2022.

الآسيوي ينفي ترشيح الهلال للمشاركة في مونديال الأندية

ونفى البحران في تصريحات صحفية، اتخاذ أي قرارات رسمية حتى الآن، بترشيح نادي الهلال لتمثيل القارة الآسيوية في مونديال الأندية.

وأكد البحران في تصريحات لصحيفة “اليوم” السعودية، قائلاً: “نحن في الاتحاد الآسيوي لا نعلق على فرضيات”.

وأضاف المتحدث الرسمي للاتحاد الآسيوي قائلاً: “الاتحاد الدولي لكرة القدم لم يحدد حتى الآن موعداً نهائياً لإقامة البطولة، ولذلك نؤجل الحديث عنها”.

وكانت أنباء قد ترددت في الفترة الماضية، عن ترشيح نادي الهلال للمشاركة في كأس العالم للأندية 2022، ممثلًا عن قارة آسيا، بسبب عدم إمكانية تحديد بطل دوري الأبطال الجديد.

وأشارت الأنباء إلى أن مونديال الأندية سيقام في شهر يناير المقبل، أي قبل إقامة المباراة النهائية من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال آسيا، والمقرر في نهاية فبراير 2023.

ويأتي ترشيح الهلال للمشاركة في كأس العالم للأندية، كونه بطل النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا 2021، “، والذي حسمها بالفوز على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في النهائي بثنائية نظيفة.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس العالم للأندية

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

الأكثر قراءة