الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كولن يشعل الصراع على مركز الوصيف بالتعادل مع شالكه

22:32 22/04/2018

تعادل فريق كولن مع نظيره شالكه في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في بطولة الدوري الألماني ضمن فعاليات الجولة رقم 31 بنتيجة 2-2.

افتتح الجناح السويسري بريل إمبولو التسجيل لشالكه في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول قبل أن يضيف كونوبليانكا الهدف الثاني في الدقيقة 23.

ولكن سرعان ما سجل بيتينكورت هدف كولن الأول في الدقيقة 26، وفي سيناريو درامي تعادل مارسيل ريسي لكولن في الدقيقة 86 من عمر اللقاء.

وفي مباراة مبكرة تمكن فريق أوجسبورج من الظفر بانتصار على حساب ماينز ضمن مباريات نفس الجولة في الدوري الألماني بنتيجة 2-0.

سجل مايكل جريجوريتش الهدف الأول في الدقيقة 29 وأضاف فينبوجاسون الهدف الثاني في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

تعادل شالكه اليوم رفع رصيده لـ56 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين فقط عن صاحب المركز الثالث بوروسيا دورتموند، بينما يبقى كولن متذيلاً لترتيب الدوري الألماني برصيد 22 نقطة.

وارتفع رصيد ماينز لـ 30 نقطة ولكن لا يزال موقفه في محل شك نظراً لاحتلاله المركز الـ15 وأيضاً لتساويه في عدد النقاط مع صاحب المركز الـ16 فرايبورج.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من شالكة-04

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

الأكثر قراءة