الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شالكه يؤكد مفاوضات ضم خضيرة

احمد الملاح

22:19 14/03/2015

أكد رئيس نادي شالكه الألماني كليمنس تونيس صحة المفاوضات التي تجريها إدارته من أجل التعاقد مع لاعب خط وسط ريال مدريد سامي خضيرة.

ومن المتوقع أن يرحل خضيرة عن ملعب سانتياجو برنابيو في نهاية الموسم بالتزامن مع انتهاء عقده، حيث يأمل شالكه في اقناع اللاعب للإنضمام إلى صفوفه بالمجان.

ونقلت صحيفة آس الإسبانية تصريحات تونيس قائلاً" لقد كانت هناك محاولات أولية مع خضيرة من أجل الحصول على خدماته، نعتقد أن سامي بمقدوره أن يساعدنا على تحقيق النتائج الإيجابية في الموسم القادم".

إقرأ أيضاً: الكشف عن موعد عودة رودريجيز

إقرأ أيضاً: أغلوطة.. أنشيلوتي مدرب فاشل وضعيف تكتيكياً!

وخرج خضيرة من اختيارات المدرب كارلو أنشيلوتي هذا الموسم حيث لم يبدأ كأساسي سوى في ثلاث مباريات الأمر الذي يجبر اللاعب المتوج بكأس العالم في الرحيل بحثاً عن خوض دقائق أكثر.

وإنضم خضيرة (27 عاماً) إلى صفوف ريال مدريد عام 2010 قادماً من شتوتجارت، حيث خاض منذ تلك اللحظة 161 مباراة وتمكن من تسجيل تسعة أهداف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من شالكة-04

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

ضربة لمانشستر يونايتد بشأن ملف بديل تين هاج

رغبة الخطيب تحسم مصير معلول مع الأهلي

مونتشي يدعم لوبيتيجي لتولي تدريب ميلان

الأكثر قراءة