الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. ماركو رويس يغيب عن دورتموند عدة أسابيع بسبب الإصابة

أحمد رمضان

18:41 05/02/2020

سبورت 360 – أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن نتائج الفحوص الطبية التي خضع لها اللاعب ماركو رويس.

وتعرض قائد فريق أسود الفاستيفال لإصابة عضلية خلال المباراة ضد فيردر بريمن التي جرت أمس الثلاثاء على ملعب فيسير شتاديون ، وذلك في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس ألمانيا.

وتأهل فيردر بريمن إلى الدور ربع النهائي من كأس ألمانيا بعد فوزه المثير على بوروسيا دورتموند بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ، لتتكرس بذلك عقدة الدور ثمن النهائي للموسم الثالث.

بوروسيا دورتموند يُصدر بياناً حول طبيعة إصابة ماركو رويس.

وأكد البيان الرسمي أن ماركو ريوس يعاني من تمزق في عضلات الساق وغيابه عن الملاعب عدة أسابيع ، مما يعني عدم مشاركته ضد باريس سان جيرمان في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

تجدر الإشارة إلى أن بوروسيا دورتموند خرج في العامين الماضيين من كأس ألمانيا في الدور ثمن النهائي ، في حين غادر هذا الدور في العام الماضي على يد فيردر بريمن بضربات الترجيح.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بروسيا دورتموند

القادسية السعودي ينافس بايرن ميونخ على ضم فان دايك

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

الأكثر قراءة