الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الإصابات تضرب بوروسيا دورتموند قبل المواجهة ضد هوفنهايم

أحمد رمضان

18:33 19/12/2019

موقع سبورت 360 – أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم اليوم الخميس من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن غياب اللاعب ماركو رويس عن المباراة ضد هوفنهايم.

وسيفتقد فريق أسود الفاستيفال جهود قائد الفريق في المباراة التي ستقام غداً الجمعة في افتتاح الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الألماني ، والتي ستجري على ملعب سيجنال آيدونا بارك.

وقالت وسائل الإعلام الألمانية أن رويس ليس الوحيد الذي سيغيب عن المباراة ضد هوفنهايم ، حيث تدور العديد من الشكوك حول قدرة اللاعب جادون سانشو على مشاركة بسبب الإصابة.

مدرب بوروسيا دورتموند يشرح مدى إصابة ماركو رويس.

وتحدث لوسيان فافر مدرب بوروسيا دورتموند عن المدى الدقيق لإصابة رويس وقال : “رويس تعرض لتمزق عضلي وسيغيب عن مباراة الغد ، نتمنى أن يتعافى سريعاً وأن يعود في بداية العام”.

وحول مشاركة جادون سانشو الذي خرج مصاباً في الدقيقة 71 ضد لايبزج وأجاب : “أتمنى أن يتمكن من المشاركة معنا ، ولكن الوقت لا يزال مبكراً على تأكيد هذا الأمر لأنه يعاني من شد عضلي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بروسيا دورتموند

رئيس الصفاقسي يعلن موقفه من ضم معلول حال مغادرة الأهلي

طلب هام من الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي أفريقيا

الكشف عن حقيقة رغبة برشلونة في ضم كفاراتسخيليا

سباقات الهجن: نافذةٌ على التاريخ والتقاليد العريقة

رسمياً.. ريال مدريد يحشد أسلحته لمواجهة بايرن ميونخ

موقف مالكوم من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد الاتحاد

الأكثر قراءة