الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوروسيا دورتموند يسافر إلى برشلونة بدون باكو ألكاسير

أحمد رمضان

15:24 26/11/2019

موقع سبورت 360 – بدأ نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم رحلة الإعداد للسفر إلى مدينة برشلونة ، والتي ستشهد غياب عدد من اللاعبين عن مباراة يوم الأربعاء بسبب الإصابة.

يهمك أيضاً:

أشياء يريد ريال مدريد نسيانها من مباراة الذهاب مع باريس

ويرحل دورتموند لملعب كامب نو لملاقاة نادي برشلونة في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا ، وذلك يوم الأربعاء في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وسيكون فريق أسود الفاستيفال مجبراً على تحقيق نتيجة الفوز أو التعادل على أقل تقدير للحفاظ على آماله بالتأهل إلى الدور ثمن النهائي ، فيما سيكون برشلونة مهدداً بالإقصاء في حال خسارته.

ويعيش النادي الألماني أسوأ حالاته خلال الوقت الراهن ، حيث سافر إلى مدينة برشلونة اليوم مصحوباً بعدة إصابات مؤثرة ومن أبرزها باكو ألكاسير الذي لن يشارك في المباراة لعدم الجاهزية.

ألكاسير لم يشارك في مباراة بوروسيا دورتموند القادمة ضد برشلونة.

ولم يتعافى المهاجم الدولي الإسباني من إصابة تعرض لها في ركبته اليسرى ، الأمر الذي دفع الجهاز الطبي للتأكيد على عدم مشاركته في أي مناسبة حتى يستعيد كامل طاقته خوفاً من انتكاسة جديدة.

ويحتل بوروسيا دورتموند المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد ست نقاط من أربع مباريات ، فيما تؤكد الصحف الألمانية أن إقالة لوسيان فافر ستكون جاهزة في حال الخروج من دوري أبطال أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بروسيا دورتموند

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

الأكثر قراءة