الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوروسيا دورتموند يدخل السباق للتعاقد مع مورينيو

أحمد رمضان

01:25 19/11/2019

موقع سبورت 360 – قرر نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم الدخول في السباق للتعاقد مع المدرب جوزيه مورينيو خلال الفترة القليلة القادمة حسبما كشفت تقارير صحفية اليوم الإثنين.

يهمك أيضاً.. ما الذي يميز ليونيل ميسي عن بقية اللاعبين؟ السحر الذي أنقذ برشلونة

وذكرت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مرشح فوق العادة لخلافة المدير الفني الحالي لوسيان فافر ، والذي لم يحقق نتائج مرجوة مع فريق بوروسيا دورتموند.

وأصبح مستقبل المدرب السويسري في الهواء بسبب النتائح المخيبة للآمال في الدوري الألماني ، حيث يحتل المركز السادس في الترتيب العام بفارق ست نقاط عن المتصدر بوروسيا مونشنجلادباخ.

مورينيو يتعلم اللغة الألمانية تهميداً للعمل في الدوري الألماني.

وتضيف هذه المصادر أن جوزيه مورينيو يتعلم اللغة الألمانية منذ بضعة أسابيع للعمل في بطولة الدوري الألماني ، وهو شيء يناسب متطلبات مسؤولي بوروسيا دورتموند ، والذين يرغبون بتوظيف مدرب قادر على استخراج الموهبة من لاعبيه.

وأفادت هذه المعلومات أن النادي الألماني يمتلك الوسائل اللازمة لإقناع المدرب البرتغالي بتولي المسؤولية ، ومن بينها وعود باجراء عدد من التعاقدات الكبيرة للنهوض بالفريق ، ومنح مورينيو صلاحيات واسعة للتحكم في كيفية نمو الفريق الأول.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بروسيا دورتموند

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام ؟

النصر ينتظر نتائج أشعة غريب

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد فالنسيا في الدوري

تعليق حماسي لهالاند بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 بعد تأهل الزمالك

الأكثر قراءة