الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دورتموند يخسر ماركو رويس وباكو ألكاسير ضد إنتر ميلان

أحمد رمضان

15:28 22/10/2019

موقع سبورت 360 – أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني عن غياب الثنائي ماركو رويس وباكو ألكاسير عن المباراة أمام إنتر ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا غداً الأربعاء.

ولن يتمكن المهاجم الإسباني ولاعب خط الوسط الألماني من المشاركة في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا بسبب عدم التعافي من المرض والإصابة.

وغاب ألكاسير عن صفوف بوروسيا دورتموند منذ بداية شهر أكتوبر بسبب إصابة في وتر العرقوب ، بينما تم استبعاد رويس الذي سجل هدف دورتموند في مطلع الأسبوع بسبب الإنفلونزا.

وانضم ماركو رويس وباكو ألكاسير إلى قائمة الغيابات التي تضم الظهير الأيسر مارسيل شميلزر ، ليصبح النادي الألماني في موقف صعب على الصعيد الهجومي قبل مباراته في سان سيرو.

مباراة بوروسيا دورتموند القادمة ستشهد عودة رومان بوركي.

ومع ذلك ، فإن حارس المرمى رومان بوركي أصبح جاهزاً للمشاركة في مباراة الغد بعد أن غاب ضد بوروسيا مونشنغلادباخ بسبب مشكلة في الركبة وفقاً لما نشره الموقع الرسمي هذا اليوم.

وسيكون النادي الألماني قادر أيضاً على الاعتماد على النجم الإنجليزي الشاب جادون سانشو ، والذي استعاد نشاطه البدني الكامل بعد عودته المتأخرة من الواجب الدولي مع منتخب إنجلتر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بروسيا دورتموند

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج بدوري روشن

الأهلي يكتب 5 أرقام قياسية بفوزه على مازيمبي.. وشوبير “السد المنيع”

الأهلي والترجي وجهاً لوجه للمرة الثالثة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أردا جولر منتشي بهدفه مع ريال مدريد ضد ريال سوسييداد

برشلونة يجس نبض ليفربول لشراء نجمه

الأكثر قراءة