الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دورتموند لا يفهم سبب غضب أوباميانج الشديد من فاتسكه!

أحمد رمضان

16:30 04/10/2019

موقع سبورت 360 – دافع مايكل زورك المدير الفني لنادي بوروسيا دورتموند عن هانز يواكيم فاتسكه بعدما دخل في مشادة كلامية مع بيير إيميريك أوباميانج مهاجم آرسنال الإنجليزي.

وصرح المدير التنفيذي لبوروسيا دورتموند إن أوباميانج انتقل إلى آرسنال للحصول على الكثير من المال ، مؤكداً على شعوره بالحزن لأنه يتابع دوري أبطال أوروبا عبر شاشات التلفاز.

وكان رد فعل أوباميانج غاضباً وعنيفاً على هذه التصريحات ، حيث وصف فاتسكه بأنه “مهرج” من خلال حسابه على تويتر ، واستشهد ببيع عثمان ديمبيلي لبرشلونة كدليل على نفاقه.

ودخل مايكل زورك على خط هذه الأزمة ودافع عن زميله ، حيث أعرب عن اعتقاده بأن فاتسكه كان يمزح فقط ، في حين فوجئ بضراوة رد أوباميانج الذي اختار كلمات هجومية غير متوقعة.

وقال زورك في مؤتمر صحفي يوم الجمعة “فاتسكه لم يقل أي شيء سيء ، عندما كان أوباميانج معنا خلال أربع سنوات ونصف ، فقد كنا نقف وراءه دائماً ونسانده حتى في المواقف الصعبة”.

وتابع بقوله : “لا أستطيع أن أفهم الآن لماذا قرر القيام برد فعل قوي ومبالغ فيه ، الجميع يسأل حول ما تشير إليه تغريدة أوبياميانج ، أنا أعرف كل التفاصيل ولا أستطيع أن أخبركم ، هذه ليست مسؤوليتنا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بروسيا دورتموند

مورينيو يرغب في العودة إلى مانشستر يونايتد

طاهر محمد يقترب من الرحيل عن الأهلي

مانشستر يونايتد ونيوكاسل يستهدفان ضم كوندي من برشلونة

الآسيوي يقرر إيقاف كانتي وحمد الله وثنائي النصر 

جيسوس يلبي طلب لاعبي الهلال بعد ثنائية الأهلي.. فيديو

صافرة محلية تضبط مباراة النصر والأخدود

الأكثر قراءة