الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مجهود رائع من سانشو يضع دورتموند في المقدمة ضد البايرن .. فيديو

محمد الشويمي

23:50 03/08/2019

موقع سبورت 360 – نجح باكو ألكاسير المهاجم الإسباني لفريق نادي بوروسيا دورتموند في تسجيل الهدف الافتتاحي في مباراة بايرن ميونخ الجارية الآن لحساب كأس السوبر الألماني.

ويحل الفريق البافاري ضيفاً ثقيلاً على أسود الفيستيفاليا في معقلهم، سيجنال إيدونا بارك، وانتهى الشوط الأول من لقاء الفريقين بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف.

ولكن ما هي إلا 3 دقائق تمر، ليتمكن أصحاب الأرض من أخذ الأسبقية على مستوى النتيجة عن طريق لاعب برشلونة الإسباني الأسبق، الذي تلقى تمريرة عرضية من النجم جادون سانشو، الذي استغل هفوة على مستوى التمرير وقام بعمل رائع في الانطلاق بالكرة ومراوغة بعض لاعبي الفريق البافاري، ليمرر الكرة لألكاسير، الذي لا يتوانى عن وضع الكرة في شباك الحارس الألماني المخضرم مانويل نوير.

وشهدت الفترة الأولى إهدار العديد من الفرص من جانب لاعبي الفريقين، حيث تفنن اللاعبون في إهدار الفرصة تلو الأخرى، مع تألق حارسي المرمى في بعض اللقطات.

مع هدف ألكاسير، اشتعلت المباراة أكثر وأكثر، وكاد دورتموند أن يضيف الهدف الثاني، قبل أن يرد البايرن بسلسلة من الهجمات الخطيرة، ولكن لا يزال دفاع دورتموند يستأسد للدفاع عن مرمى فريقه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بروسيا دورتموند

الكشف عن تفاصيل إعلان صفقة انتقال كيليان مبابي إلى باريس سان جيرمان

القادسية السعودي يتصدر سباق التعاقد مع مورينيو

موقف محمد صبحي من خوض مباراة الزمالك ونهضة بركان

خافيير زانيتي يحسم الجدل حول مستقبل لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان

كهربا يقود تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الاتحاد السكندري

معلول ضمن فريق كامل يغيب عن الأهلي أمام الاتحاد

الأكثر قراءة