الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجما بوروسيا دورتموند يتعرضان للإصابة

سامر جرادات

15:03 07/09/2015

عاد بيير إيميريك أوباميانج ولوكاس بيتشيك إلى ناديهم بوروسيا دورتموند بعد تعرضهم للإصابة أثناء مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في أسبوع الفيفا.

وتعرض لوكاس بيتشيك للإصابة جراء مشاركته مع منتخب بلاده بولندا الذي واجه منتخب ألمانيا يوم الجمعة الماضي والذي انتهى بخسارة بلاده بنتيجة 3-1.

ويأمل بيتشيك أن يعود للمشاركة مع بوروسيا دورتموند مطلع الأسبوع المقبل بعد حرمانه من خوض المباراة الثانية مع منتخب بلاده بولندا اليوم الاثنين.

بدوره تعرض أوباميانج لكدمة في كاحل القدم أثناء تحقيق منتخب بلاده الجابون فوزاً ساحقاً على السودان بنتيجة 4-0 في إطار تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم وأمم إفريقيا.

ونشر أوباميانج تغريدة بعد المباراة طمأن خلالها عشاقه على سلامته قائلاً "ليست سيئة" مما قد يتيح له المجال للمشاركة في مواجهة هانوفر المقبلة في الدوري الألماني.

** اقرأ أيضاً: جوندوجان ما زال بديلاً لخضيرة رغم إعجاب لوف بقدراته

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بروسيا دورتموند

3 أوامر من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة السولية.. وموقفه من ذهاب نهائي أفريقيا

تشكيلة الهلال ضد الأهلي اليوم في الدوري السعودي

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الهلال

مدافع النصر مطلوب في بلباو

قبل نهائي 2024.. أفراح وأحزان الزمالك في الكونفدرالية “فيديو”

الأكثر قراءة