الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوسيان فافر: مونشنجلادباخ استحق الخسارة ضد دورتموند

أحمد رمضان

02:00 16/08/2015

اعترف مدرب بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني لوسيان فافر أن فريقه استحق الهزيمة مساء اليوم السبت أمام بوروسيا دورتموند الألماني 4/0 في الجولة الأولى من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

وسقط بوروسيا مونشنجلادباخ على ملعب سيجنال آيدونا بارك أمام دورتموند الذي تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف في الشوط الأول ، قبل أن يعود ويسجل هدفاً رابعاً بعد عشر دقائق على بداية الشوط الثاني.

وأكد المدرب لوسيان فافر أن فريقه افتقد إلى الدقة وخصوصاً في الشق الدفاعي وقال : "فريقي يستحق الهزيمة بكل وضوح لأن بوروسيا دورتموند كان أفضل بكثير ولعب بوتيرة مرتفعة للغاية منذ البداية".

ورداً على سؤال حول أسباب الهزيمة واضاف : "يجب أن أقول بكل وضوح أننا لم نستطع السيطرة على المباراة سواء في الشوط الأول أو الثاني ، بعض التفاصيل الصغيرة في خط الدفاع كلفتنا الكثير في هذا اللقاء".

اقرأ أيضاً: ريوس وهاملز يبديان سعادتهما بالفوز على مونشنجلادباخ

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بروسيا دورتموند

من سينجو من مجزرة برشلونة الصيفية المنتظرة؟

جوهرة جديدة تكلف ريال مدريد 55 مليون يورو

قرار جديد من مدرب الأهلي تجاه وسام أبو علي.. صدمة لـ كهربا

مسلسل مستقبل تشافي مع برشلونة يعود من جديد!

حل أزمة أفشة وكولر في يد كبار الأهلي

رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع حسام البدري

الأكثر قراءة