الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريوس وهاملز يبديان سعادتهما بالفوز على مونشنجلادباخ

أحمد رمضان

00:41 16/08/2015

أبدى مدافع بوروسيا دورتموند الألماني ماتس هاملز ولاعب خط الوسط ماركو ريوس سعادتهما بالفوز الكبير على بوروسيا مونشنجلادباخ بأربعة أهداف دون رد في منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

وتعرض لاعب خط الوسط الهجومي ماركو ريوس في الدقيقة 77 من زمن الشوط الثاني من المباراة بين بوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنجلادباخ إلى إصابة في الكاحل الأيسر ، والتي اضطرته إلى الخروج من اللقاء على الفور.

وحصل بوروسيا دورتموند بعد هذا الفوز العريض على المركز الثاني في الترتيب العام للدوري الألماني خلف المتصدر بايرن ميونخ ، والذي فاز مساء يوم أمس الجمعة على هامبورج بخمسة أهداف دون رد على ملعب أليانز آرينا.

وقال ماركو ريوس : "أردنا أن نبدأ الموسم بشكل صحيح وعلى أعلى مستوى ممكن ، بوروسيا مونشنجلادباخ لم يقدم أداءاً سيئاً ، ولكننا ضغطنا عليه بقوة منذ البداية وأخطائنا كانت قليلة وخصوصاً في تحويل الفرص إلى أهداف".

وسئل اللاعب ماتس هاملز عن انتصار فريقه العريض واضاف : "بوروسيا دورتموند قام ببداية قوية للموسم الحالي ، حتى الآن نحن يمكن أن نكون راضين عن أنفسنا بعد ما قدمناه في هذه المباراة التي كانت مثالية في كل شيء".

اقرأ أيضاً .. توشيل: فوز بوروسيا دورتموند الكبير لم يكن متوقعاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بروسيا دورتموند

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة