الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

العبارة المثيرة للجدل التي كلفت إقالة توخيل من دورتموند

أحمد رمضان

14:50 27/02/2019

موقع سبورت 360 – كشف الصحفي الألماني بيت جوتشالك عن فحوى العبارة المثيرة للجدل التي تسببت بإقالة المدرب توماس توخيل من تدريب بوروسيا دورتموند في شهر مايو / آيار من عام 2017.

وأكد الصحفي الذي نشر كتاب باسم “همسات كابينة القيادة” تفاصيل تنشر للمرة الأولى عن بعض القصص الغريبة في الدوري الألماني ، والتي حصل عليها عندما كان يعمل في صحيفة بيلد الألمانية.

ومن بين هذه القصص ، تطفو قضية المدرب الألماني توماس توخيل الذي يتولى في الوقت الحالي تدريب فريق باريس سان جيرمان ، والذي يعتبر بطل الرواية في قصة لم تنته بالشكل الذي كان يتمناه.

وتتعلق القصة بجملة مثيرة للجدل قالها توماس توخيل خلال فترة وجوده في بوروسيا دورتموند ، حيث شكك بشجاعة ورجولة لاعبيه بالتزامن مع إقامة مراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا ضد موناكو.

وجاءت هذه الإهانات عقب الهجوم على حافلة بوروسيا دورتموند التي أصيب بها المدافع مارك بارترا ، وهو ما لم يعجب اللاعبين الذين رفضوا استمراره عندما قال لهم : “أنتم لستم رجالاً ، بهذه الهزائم التي نتعرض لها الآن ، هل سأفوز على بايرن؟”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بروسيا دورتموند

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

الأكثر قراءة