الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دورتموند يتعرض إلى ضربة جديدة قبل مواجهة توتنهام

أحمد رمضان

18:24 12/02/2019

موقع سبورت 360 – أعلن نادي بوروسيا دورتموند مساء اليوم الثلاثاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن غياب المهاجم باكو ألكاسير عن المواجهة ضد توتنهام الإنجليزي.

وقرر الجهاز الطبي التابع للنادي الألماني منع باكو ألكاسير من المشاركة في مباراة فريقه أمام توتنهام في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا بسبب معاناته من آلام في الكتف.

وشهدت الرحلة التي قام بها بوروسيا دورتموند إلى لندن أمس الإثنين غياب قائد الفريق ماركو ريوس ، وذلك بسبب عدم شفاءه من إصابة في عضلات الفخذ ، وهو اضطر للغياب ضد هوفنهايم.

ويعاني فريق أسود الفاستيفال من تراجع ملحوظ في النتائج بعد فشله بتحقيق أي فوز في مباراتيه الأخيرتين في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم بعد أن فشل في الحفاظ على تقدمه في النتيجة.

وتعرض دورتموند للإقصاء من كأس ألمانيا بركلات الترجيح أمام فيردر بريمن ، كما تقلص الفارق في الدوري الألماني مع بايرن ميونخ إلى خمس نقاط فقط ، مما يهدد آماله بالحصول على اللقب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بروسيا دورتموند

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة