الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوروسيا دورتموند يفقد أبرز نجومه خلال مواجهة توتنهام

أحمد رمضان

22:39 11/02/2019

موقع سبورت 360 – انطلقت مساء اليوم رحلة بوروسيا دورتموند الألماني اليوم إلى لندن لخوض مباراة الذهاب من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام الإنجليزي على ملعب ويمبلي.

وشهدت هذه الرحلة غياب قائد الفريق ماركو ريوس ، وذلك وسط حالة معنوية صعبة جداً عقب ثلاث مباريات على التوالي لم يعرف فيها فريق أسود الفاستيفال طعم الفوز في الدوري الألماني وكأس ألمانيا.

ويعاني ماركو ريوس هداف بوروسيا دورتموند هذا الموسم من إصابة في عضلات الفخذ ، ولهذا اضطر للغياب عن مباراة الفريق الأخيرة في بطولة الدوري الألماني أمام هوفنهايم التي انتهت بالتعادل (3-3).

ولم يتمكن دورتموند في الفوز في مباراتيه الأخيرتين في البوندسليجا بعد أن فشل في استغلال تقدمه بالنتيجة ، حيث كان متقدماً أمام هوفنهايم بثلاثية نظيفة قبل أن يتمكن الفريق الضيف من تحقيق التعادل.

وتعرض بوروسيا دورتموند للإقصاء من كأس ألمانيا بواسطة ركلات الترجيح أمام فيردر بريمن ، أما في الدوري الألماني فقد تقلص الفارق مع بايرن ميونخ إلى خمس نقاط فقط ، مما يهدد آماله بالحصول على اللقب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بروسيا دورتموند

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

الأكثر قراءة