الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوروسيا دورتموند يضم ألكاسير نهائياً

محمد عبد الناصر

15:41 23/11/2018

موقع سبورت 360 – كشفت أقوى المصادر الألمانية، “بيلد وكيكر” أن نادي بوروسيا دورتموند سيعلن ضم المهاجم الإسباني باكو ألكاسير نهائيا بعد التألق المبهر الذي قام به اللاعب حتى الآن هذا الموسم.

ويحتل باكو ألكاسير المركز الثاني بين هدافي الدوري الألماني بالرغم من إنه لم يلعب كثيرا ويشارك في المباريات بصفة إحتياطية، إلا أنه سجل 8 أهداف في البوندسليجا.

وتشير التقارير إلى أن نادي بوروسيا دورتموند سيدفع مبلغ 23 مليون يورو لضم اللاعب نهائيا من نادي برشلونة حيث يلعب حاليا على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء بهذا المبلغ.

وأضافت “بيلد” أن النادي الألماني سيدفع أيضا مبلغ 5 مليون يورو إضافات بسبب بند في العقد لتألق اللاعب وتسجيله تلك الأهداف في عدد دقائق قليل، وأن الإعلان الرسمي لضم اللاعب يوم الأحد من هذا الإسبوع.

وسيتقاضى ألكاسير مع بوروسيا دورتموند راتب سنوي قدره 8 مليون يورو ليكون ثالث أعلى راتب في الفريق بعد ماريو جوتسه وماركو رويس نجمي الفريق الألماني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بروسيا دورتموند

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة