الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بروسيا دورتموند يتصدر الدوري الألماني مؤقتا بالفوز على فرانكفورت

هشام صبحي

00:58 15/09/2018

حقق بروسيا دورتموند انتصارا مهما على آينتراخت فرانكفورت بثلاثة أهداف لواحد على ملعب “سيجنال ايدونا بارك”، في الجولة الثالثة من الدوري الألماني.

وكان أصحاب الأرض والجمهور السباقين للتسجيل في الدقيقة 36 عن طريق عبدو ديالو، لينتهي الشوط الأول بتقدم بروسيا دورتموند بهدف لصفر. وسينجح الضيوف في التعديل في الدقيقة 68 عن طريق سباستيان هيلير، إلا أن الرد جاء سريعا من بروسيا دورتموند الذي عاد للتقدم بهدف ثان بعد 4 دقائق بهدف ماريوس وولف.

وتكفل القادم الجديد باكو ألكاسير بمنح هدف الاطمئنان لبروسيا دورتموند في الدقيقة 87 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعد عمل رائع من الياباني شينجي كاجاوا. بعدما دخل بديلا في الدقيقة 67 من اللقاء لماكسيمان فيليب، في أول ظهور له بقميص فريقه الجديد.

وانتقل الإسباني الدولي إلى بروسيا دورتموند من برشلونة هذا الصيف على شكل إعارة لمدة موسم واحد، مقابل مبلغ قدر بـ 2.2 مليون يورو.

وبهذا الفوز تربع بروسيا دورتموند مؤقتا على صدارة الدوري الألماني برصيد 7 نقاط بفارق نقطة واحدة عن بايرن ميونخ، فولفسبورج، هيرتا برلين، الذي يتشاركون المركز الثاني بـ 6 نقاط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بروسيا دورتموند

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الأكثر قراءة