الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. دورتموند يتمم ثاني صفقاته ويتعاقد مع ماريوس فولف

أحمد رمضان

00:31 29/05/2018

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني مساء اليوم الاثنين من خلال موقعه الرسمي عل ىشبكة الإنترنت عن تعاقده مع ماريوس فولف جناح آينتراخت فرانكفورت لمدة خمسة أعوام.

وأكد البيان الرسمي الصادر عن فريق أسود الفاستيفال أن ماريوس فولف وقع عقداً حتى 30 حزيران / يونيو 2023 ، فيما جرى تقديم اللاعب الشاب داخل مكاتب النادي بقميص فريقه الجديد.

واشتهر ماريوس فولف البالغ من العمر 23 عاماً مع آينتراخت فرانكفورت في الموسم الماضي ، حيث تمكن من تسجيل ستة أهداف وصنع أيضاً 11 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات الرسمية

ويعتبر الجناح ماريوس فولف ثاني صفقات دورتموند هذا الصيف بعد الحارس السويسري مارفين هيتز القادم من اوجسبورج ، والذي جرى استقدامه بناء عن طلب المدرب الجديد لوسيان فافر.

وقال ماريوس فولف خلال مقابلة مع الموقع الرسمي : “أشكر بوروسيا دورتموند على حصولي على فرصة لتطوير نفسي بشكل أكبر في هذا النادي الكبير ، هدفي أن أنجح مع دورتموند والفوز بالألقاب معه”.

شاهد .. احتفالات رونالدو وريال مدريد بالثالثة عشر مع الجماهير

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بروسيا دورتموند

اتحاد الكرة يوضح موقف الأجانب من المشاركة في كأس مصر

اتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات دور الـ 32 من كأس مصر.. رسميًا

رئيس خيتافي يؤكد اهتمام برشلونة بضم جرينوود

الكشف عن طاقم حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية

تغريم وإيقاف صالح جمعة بعد بصقه على الحكم

تقارير توضح موقف مانشستر يونايتد من إقالة تين هاج قبل مواجهة مان سيتي

الأكثر قراءة