الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. بوروسيا دورتموند يتعاقد مع المدرب لوسيان فافر

أحمد رمضان

13:33 22/05/2018

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تعاقده مع المدرب لوسيان فافر لمدة عامين حتى صيف 2020.

وقال البيان الرسمي الصادر عن فريق أسود الفاستيفال أن المدرب السويسري البالغ من العمر 60 عاماً وقع عقداً حتى 30 يونيو / حزيران 2020 ، وسيبدأ مهامه في الفترة القادمة.

وانضم لوسيان فافر إلى بوروسيا دورتموند قادماً من نيس الفرنسي الذي كان يتنافس معه على لقب الدوري الفرنسي في موسم 2016-2017 قبل أن يحصل في النهاية على المركز الثالث.

وأصبح فافر وجهاً مألوفاً في الدوري الألماني على مدار العقد الماضي ، حيث قاد هيرتا برلين إلى المركز الرابع في موسم 2008-2009 ، قبل انضمامه إلى بوروسيا مونشنجلادباخ في منتصف موسم 2011-2012.

وينظر إلى المدرب لوسيان فافر على أنه متشدد في أفكاره التكتيكية ومن حيث اللعب الجماعي ، في حين تشمل نقاط قوته الرئيسية تطوير اللاعبين على المستوى الفردي والجماعي والاستحواذ على الكرة.

كل ما تريد معرفته عن منتخب إسبانيا قبل كأس العالم 2018 .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بروسيا دورتموند

القاسم يحرج جيسوس حول موعد نهائي كأس الملك.. وهذه حقيقة ترشيحه للمنتخب

تغييرات كثيرة على تشكيلة الزمالك ضد سموحة

تشيلسي يمطر شباك وست هام في الدوري الإنجليزي

رد اللذيذ على تصريح كاسترو حول صفقة نيمار.. وتغيير نجوم أندية الشركات

تشكيلة ليفربول في مباراة اليوم ضد توتنهام

الأهلي ينتظر رد معلول على العرض الأخير

الأكثر قراءة