الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بروسيا دورتموند يُفوت فرصة الارتقاء للمركز الثاني بتعادل مخيب ضد بريمن

أحمد تاضومانت

22:06 29/04/2018

سقط بروسيا دورتموند في فخ التعادل أمام مضيفه فيردير بريمن ، بهدف في كل شبكة ، في اللقاء الذي احتضنه ملعب فيسير شتاديون ، برسم فعاليات الجولة 32 من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم .

وافتتح ماركو رويس نتيجة المباراة في الدقيقة 19 ، قبل أن يسجل توماس ديلاني هدف التعادل لصالح فيردير بريمن في الدقيقة 45 ، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي الذي لم يُرضِ الطرفين اللذين سعيا للانتصار منذ الدقائق الأولى من اللقاء .

وبهذه النتيجة ، فوت بروسيا دورتموند فرصة الارتقاء للمركز الثاني حيث رفع رصيده إلى 55 نقطة في المرتبة الثانية خلف سا’لكه الذي يملك 57 نقطة ، بيينما وصل فيردر بريمن للنقطة 38 في المركز الثاني عشر ، خلف أوجسبورج الذي يسبقه بفارق ثلاث نقاط .

وفي نفس مباريات هذه الجولة ، ودع ماينز مراكز الهبوط عقب فوزه المستحق بثلاثة أهداف دون رد ، على ضيفه لايبزيج ، حيث ارتفع رصيد الفريق الفائز إلى 33 نقطة ، مرتقياً إلى المركز الرابع عشر ، بينما تجمد رصيد الفريق الخاسر ، الذي تلقى هزيمته الحادية عشر في البوندسليجا هذا الموسم ، عند 47 نقطة في المركز السادس .

وتناوب على أهداف ماينز كل من بابلو دي بلاسيس في الدقيقة 29 من علامة الجزاء ، وأليكساندرو ماكسيم في الدقيقة 85 ، بوتي باكو في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني ، لتنتهي المباراة بانتصار ثمين لأصحاب الأرض .

من سيتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا؟ الجمهور السعودي يجيب .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بروسيا دورتموند

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..تهور أراوخو يتسبب في هز شباك الكتلان..فيديو

تمزق عضلي يُبعد لاعب التعاون عن مواجهة الهلال في الدوري

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..خطأ فادح من تير شتيجن يُكبد الكتلان هدفاً..فيديو ‏

نتائج مباريات النصر والخليج قبل مواجهة الكأس الحاسمة

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..فيرمين لوبيز يتقدم للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

دفعة قوية للأهلي بتعافي نجمه قبل نهائي أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة