الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بروسيا دورتموند يقسو على باير ليفركوزن في الدوري الألماني

أحمد تاضومانت

22:24 21/04/2018

حقق بروسيا دورتموند فوزاً سهلاً على حساب باير ليفركوزن ، بنتيجة أربعة أهداف دون رد ، في اللقاء الذي احتضنه ملعب سيجنال إدونا بارك ، مساء اليوم السبت ، برسم فعاليات الجولة 31 من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم .

وبدأ بروسيا دورتموند المباراة بقوة وصنع العديد من الفرص السانحة للتسجيل ، قبل أن يوقع جادون سانشو الهدف الأول للفريق الأصفر في الدقيقة 13 ، وأضاف ماركو رويس الهدف الثاني في الدقيقة 35 إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل بعد لجوئه لتقنية الفيديو .

وبعد دقيقتين ، منح الحكم ماركوس شميدت ضربة جزاء لأصحاب الأرض بعد عرقلة كريستيان بوليسيتش داخل منطقة الجزاء ، بيد أن ماركو رويس فشل في ترجمتها إلى هدف ثانٍ لبروسيا دورتموند ، لينتهي الشوط الأول بانتصار أصفر الفيستيفالي بهدف نظيف .

الشوط الثاني لم يختلف عن سابقه ، حيث شهد سيطرة كبيرة من بروسيا دورتموند ، ونجح ماركو رويس في محو خيبة إهدار ركلة جزاء ، ليسجل الهدف الثاني لصالح فريقه في الدقيقة 55 ، قبل أن يضيف ماكسيميليان فيليب هدفاً ثالثاً في الدقيقة 62 ، بعدها عاد ماركو رويس ليجهز على آمال باير ليفركوزن في الدقيقة 79 بتسجيله لهدف رابع .

وبهذا الفوز ، رفع بروسيا دورتموند رصيده إلى 54 نقطة مرتقياً للمركز الثالث في جدول الترتيب خلف شالكه الذي يملك 55 نقطة مع مباراة ناقصة وبايرن ميونخ صاحب الصدارة ، بينما تجمد رصيد باير ليفركوزن عند النقطة 51 في المركز الرابع .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بروسيا دورتموند

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

الأكثر قراءة