الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دورتموند يسعى لضم باتشواي بشكل نهائي من تشيلسي

23:07 17/04/2018

بالرغم من انتهاء موسمه مبكراً، إلا أن ميتشي باتشواي أثبت أنه قادر على ملء الفراغ الذي خلفه رحيل أوباميانج لصفوف آرسنال في الشتاء مع بوروسيا دورتموند.

ميتشي باتشواي كان ضمن صفقة ثلاثية شهدت رحيله لدورتموند من صفوف تشيلسي، ورحيل أوباميانج لصفوف آرسنال ورحيل جيرو عن المدفعجية منضماً للبلوز.

صفقة ميتشي باتشواي هي الوحيدة التي كانت على سبيل الاعارة بينما انتقل جيرو وأوباميانج بشكل نهائي، لذلك يسعى نادي بوروسيا دورتموند إلى إنهاء الصفقة بشكل نهائي من تشيلسي ولن يقل ثمنه بأي حال من الأحوال عن 35 مليون جنيه إسترليني وذلك وفقاً لصفحيفة ستاندارد الإنجليزية.

وكان اللاعب نفسه قد أكد يوم الإثنين الماضي بأن موسمه قد إنتهى بنسبة كبيرة بعد اصابة تلقاها  في أربة الكاحل في مباراة فريقه بوروسيا دورتموند أمام شالكه.

وتعد مشاركة اللاعب في نهائيات كأس العالم المقبل في محل شك كبير، لذا من المرجح أن يقود روميلو لوكاكو وكريستيان بينتيكي خيارات روبرتو مارتينيز على الصعيد الهجومي لمنتخب بلجيكا.

إرنستو فالفيردي .. هل يستحق الإقالة من برشلونة؟ .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بروسيا دورتموند

نبأ صادم لجماهير الاتحاد يخص بنزيما

خاص.. سايس يعلق على حضور الركراكي لمباراة الشباب والاتحاد

خاص.. حسين القحطاني يلمح للرحيل عن الشباب وسط اهتمام الأهلي

السر في اللاماسيا.. 5 عوامل أبقت على تشافي كمدرب لبرشلونة

كولر يكشف حارس الأهلي في نهائي أفريقيا بعد عودة الشناوي

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

الأكثر قراءة