الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوروسيا دورتموند يفتح الباب أمام رحيل ماتس هاملز

أحمد رمضان

14:24 04/04/2015

اعترف الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني هانز يواكيم فاتسكه أن الباب سيكون مفتوحاً أمام العروض المقدمة للحصول على قائد الفريق ماتس هاملز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد اللاعب البالغ من العمر (26 عاماً) في الأيام القليلة الماضية أنه سيّقيم مستقبله في نهاية الموسم الجاري ، وذلك بعد أن ارتبط بالرحيل في الصيف المقبل إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

اقرأ أيضاً:

مؤشر جديد على انتقال هاملز إلى مانشستر يونايتد

هاملز: لست بحاجة دوري أبطال أوروبا لكي أكون سعيداً

ولم يستبعد هانز يواكيم فاتسكه رحيل ماتس هاملز عندما سئل عن مستقبله وقال :"في هذه اللحظة ليست هناك أي عروض من أجل هاملز ، ولكننا وسوف نناقش الأمر فيما بيننا لاتخاذ القرار المناسب".

وحول تأثر بوروسيا دورتموند من بيع نجومه واضاف : "الوضع يسير في دورتموند على هذا المنوال بحيث أننا نفقد لاعب رئيسي كل عام، لكننا لا نتوقف عن لعب لكرة القدم وسننافس على جميع الألقاب".

تجدر الإشارة إلى أن بوروسيا دورتموند خسر العديد من النجوم في المواسم الماضية مثل لاعب خط الوسط ماريو جوتزه ، والمهاجم روبرت ليفاندوفسكي ، في حين أنه في طريقه لخسارة المدافع ماتس هاملز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بروسيا دورتموند

تشكيل برشلونة المتوقع اليوم في مباراة رايو فاييكانو في الدوري الإسباني

تشكيل ريال مدريد المتوقع اليوم في مباراة فياريال في الدوري الإسباني

نجم الأهلي السابق يحدد بديل معلول في مباراة الإياب ضد الترجي

يايسله يرد على رحيله عن الأهلي بعد نهاية الموسم

وسام أبو علي يوجه رسالة لجماهير الأهلي قبل موقعة الإياب ضد الترجي

الكشف عن تفاصيل إصابة معلول وموقفه من مباراة الإياب

الأكثر قراءة