الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لماذا ارتدى باتشواي رقمين مختلفين مع بوروسيا دورتموند ؟

14:39 17/02/2018

خلق ميتشي باتشواي الوافد الجديد في صفوف بوروسيا دورتموند ضجة كبيرة في وسائل الإعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهر برقم قميص مختلف في بطولة اليوروبا ليغ عن الرقم الذي ظهر عليه في الدوري الألماني.

وتعاقد بوروسيا دورتموند مع باتشواي من تشيلسي في الميركاتو الشتوي المنصرم ليعوض رحيل المهاجم الجابوني إيميريك أوباميانج الذي وقع لآرسنال.

ويحمل باتشواي الرقم 44 مع بوروسيا دورتموند، لكن اللاعب ارتدى قميص آخر وهو 42 في مباراة فريقه ضد أتلانتا في ذهاب دور الـ32 لبطولة الدوري الأوروبي.

وبحسب شبكة كالتشيو ميركاتو، فإن الرقم 44 كان قد شارك به لاعب بوروسيا دورتوند السابق تيل شوماخر والذي انتقل في ميركاتو الشتاء لنادي فيستوشينا التشيكي.

ويمنع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن يتم استخدام نفس الرقم في بطولتي اليوروبا ليج ودوري الأبطال من لاعبين مختلفين في نفس الموسم، مما جعل باتشواي يضطر لتغيير رقمه إلى 42.

يذكر أن باتشواي يقدم أداء مميز للغاية منذ وصوله إلى بوروسيا دورتموند، حيث تمكن من تسجيل 5 أهداف وصنع هدف وحيد خلال 3 مباريات خاضها فقط.
فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بروسيا دورتموند

أسطورة ليفربول ينتقد محمد صلاح

وظيفة مرموقة تنتظر كلوب بعد ليفربول

رد نهائي ومعاقبة اللاعب.. الأهلي يُخاطب اتحاد الكرة بسبب قضية الشيبي

لودي يواصل الغياب عن الهلال أمام التعاون 

خيار مُثير على طاولة بايرن ميونخ لخلافة توخيل

الزمالك يسحب نقاط البنك الأهلي بركلة زيزو.. فيديو

الأكثر قراءة