الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. باتشواي يُغادر تشيلسي باتجاه دورتموند على سبيل الإعارة

أحمد تاضومانت

21:29 31/01/2018

أعلن نادي بروسيا دورتموند الألماني عن تعاقد مع المهاجم البلجيكي ميتشي باتشواي قادماً من نادي تشيلسي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر .

وقرر ميتشي باتشواي خوض تجربة جديدة حيث عانى من جلوسه على دكة بدلاء تشيلسي ، حيث اقتصر تواجده مع البلوز على مباريات الكأس بنسبة أكبر ، ليختار بروسيا دورتموند كوجهة قادمة له .

وانضم ميتشي باتشواي إلى تشيلسي في عام 2016 قادماً من أولمنيك مارسيليا الفرنسي ، وسيسعى المهاجم البلجيكي للتواجد مع منتخب بلاده في مونديال روسيا الصيف المقبل .

وشارك باتشواي مع تشيلسي في 53 مباراة ، سجل خلالها 19 هدفاً ومرر أربع تمريرات حاسمة ، ومن المقرر أن يرتدي القميص رقم 44 مع فريقه الجديد .

وكان تشيلسي الإنجليزي قد أعلن عن تعاقده مع أوليفير جيرو قادماً من آرسنال ، الذي ضم بدوره بيير أوباميانج من بروسيا دورتموند .

ويحتل بروسيا دورتموند المركز السادس في الدوري الألماني ، وسيواجه أصفر الفيستيفالي نظيره أتالانتا الإيطالي لحساب مباريات دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بروسيا دورتموند

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

الأكثر قراءة