الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوروسيا دورتموند يغلق باب الرحيل في وجه رويس

بلال محمد

22:23 13/01/2018

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم السبت، أن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، أغلق باب الرحيل في وجه نجم الفريق ماركو رويس، خلال الميركاتو الشتوي الحلي.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى اقتراب الدولي الألماني ماركو رويس البالغ من العمر 28 عاماً، من الرحيل عن ناديه بوروسيا دورتموند، إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي في يناير.

وأشارات الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن نادي إنتر ميلان الإيطالي كان يسعى بشدة للتعاقد مع ماركو رويس في يناير الحالي، ولكن رفض نادي بوروسيا دورتموند الألماني رحيله قبل نهاية الموسم الجاري.

جدير بالذكر أن العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، تسعى للتعاقد مع ماركو رويس لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني، خاصة إنتر ميلان الإيطالي، وليفربول الإنجليزي الذي يدربه يورجن كلوب مدربه السابق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بروسيا دورتموند

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الأكثر قراءة