الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوروسيا دورتموند يوضح استحالة عودة مخيتاريان

سامر جرادات

23:20 25/12/2017

نفى هانز يواكيم فاتسكه رئيس بوروسيا دورتموند التنفيذي وجود أي احتمالية لعودة هنريك مخيتاريان إلى ملعب سيجنال إيدونا بارك بعد أن قضى عام ونصف في مانشستر يونايتد.

اليونايتد تعاقد مع مخيتاريان صيف 2016 قادماً من دورتموند بعد أن كان أفضل صانع أهداف في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى، لكن يبدو أن المدرب جوزيه مورينيو لم يعد يرغب بتواجده في أولد ترافورد.

وقال فاتسكه “أنا أعلم التفاصيل الاقتصادية لانتقاله إلى مانشستر يونايتد بشكل أكبر من أي شخص آخر (يقصد أجر اللاعب ومكافآته). لذلك أقول أن أنباء عودته إلى دورتموند لا يمكن تصديقها”.

ودفع مانشستر يونايتد 27 مليون جنيه استرليني نظير التعاقد مع مخيتاريان، لكنه الآن يطلب 35 مليون جنيه من أجل التخلي عن اللاعب المطلوب في إنتر ميلان الإيطالي.

ويرغب المدرب لوسيانو سباليتي بتعزيز قدرات فريقه هجومياً عبر التعاقد مع مخيتاريان، لكن يبدو أن إدارة الإنتر غير مستعدة لدفع هذا المبلغ مقابل الأرميني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بروسيا دورتموند

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة