الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دورتموند يواصل استعادة بريقه بثلاثية في شتوتجات “الجريح”

احمد الملاح

01:22 21/02/2015

واصل بوروسيا دورتموند نتائجه الإيجابية في الدوري الألماني بفوزه المستحق على شتوتجارت بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة في افتتاح مباريات الجولة الثانية والعشرين من المسابقة.

دورتموند دخل اللقاء بقوة وبحث منذ البداية عن الهدف الأول وكان له ما أراد في الدقيقة 25 عن طريق أوباميانج بعد أن وضعه كاجاوا في مواجهة مباشرة مع حارس أصحاب الأرض.

ونجح شتوتجارت في تسجيل التعادل بحلول الدقيقة من 32 عن طريق النمساوي فلوريان كلين من علامة الجزاء.

وبعد سبع دقائق من ذلك أعاد إلكاي جوندوجان التقدم لدورتموند بعد أن توغل داخل منطقة الجزاء مستقبلاً كرة بكعب القدم من كاجاوا، ليسدد الأول كرة زاحفة لم يتمكن الحارس سفين أولريتش من التصدي لها.

وبينما كان يبحث شتوتجارت عن هدف التعادل، أطلق ماركو ريوس في الدقيقة قبل الأخيرة رصاصة الرحمة محرزاً الهدف الثالث، وفي الوقت البدل ضائع سجل غيورج نيدرماير الهدف الثاني لشتوتجارت.

دورتموند حقق انتصاره الثالث على التوالي ليرفع رصيده إلى النقطة 25 ليرتقي إلى المرتبة العاشرة "مؤقتاً" تاركاً المركز الخامس عشر، بينما تجمد رصيد شتوتجارت عند النقطة 18 ليبقى في ذيل الترتيب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بروسيا دورتموند

قبل نهائي 2024.. أفراح وأحزان الزمالك في الكونفدرالية “فيديو”

برشلونة يحدد سعر بيع فرينكي دي يونج وبايرن ميونخ يبتعد

واقعة تحدث مع برونو فيرنانديز لأول مرة في مانشستر يونايتد

حساب الكونفدرالية يُشيد بهدف لاعب الزمالك المُمتع.. فيديو

المنتخب السعودي يعلن مواعيد مباراتي باكستان والأردن

مدرب الأهلي يستبعد التعاقد مع 3 نجوم في الصيف

الأكثر قراءة