الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دورتموند يواصل الانهيار بخسارة جديدة أمام شتوتجارت

01:38 18/11/2017

يواصل بروسيا دورتموند سقوطه الحر بخسارة جديدة أمام مضيفه شتوتجارت (2-1)، ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الألماني في المباراة التي احتضنها ملعب مرسيدس بينز ارينا.

وبدأ شتوتجارت المباراة بأفضل طريقة ممكنة حيث نجح في افتتاح التسجيل سريعاً عبر تشادراك أكولو في الدقيقة الخامسة مستغلاً سوء تفاهم بين المدافع مارك بارترا وحارسه رومان بوركي، فيما تأجل رد بروسيا دورتموند إلى غاية الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول حيث نجح ماكسيميليان فيليب في تسجيل هدف التعادل مصححاً ضربة جزاء أندريه شورله الضائعة.

وكما كان سيناريو الشوط الأول بدأ شتوتجارت نصف المباراة الثاني بأفضل طريقة حيث تمكن جوسيب بريكالو من تسجيل هدف أصحاب الأرض الثاني في الدقيقة 51، ليضاعف بعد ذلك دورتموند من ضغطه من أجل إدراك هدف التعادل لكن لم يتمكن الفريق من خلق فرصٍ كافية لتظل النتيجة على حالها (2-1) حتى نهاية المباراة.

وبهذه الخسارة الرابعة له هذا الموسم حتى الآن يتجمد رصيد بروسيا دورتموند عند النقطة 20 في المركز الثالث مؤقتاً، فيما يرتقي شتوتجارت للمركز 11 برصيد 16 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بروسيا دورتموند

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة