الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوتزه: ريال مدريد فريق كبير ولكننا أقوياء في ملعبنا

أحمد رمضان

23:14 25/09/2017

أكد ماريو جوتزه لاعب بوروسيا دورتموند الألماني إن فريقه يعيش حالة جيدة جداً هذا الوقت ، لكنه أوضح بأن مواجهة الغد أمام ريال مدريد ستكون أمام منافس كبير ومن العيار الثقيل.

ويرحل ريال مدريد يوم غداً الثلاثاء إلى ملعب سيجنال آيدونا بارك لمواجهة بوروسيا دوتموند ، وذلك في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

تابع: ريال مدريدالدوري الاسبانيمباريات اليوم

وكان ماريو جوتزه جزء من بوروسيا دورتموند الذي فاز على ريال مدريد 4-1 في ملعب سيجنال آيدونا بارك في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا في أبريل / نيسان 2013.

وقال جوتزه في مؤتمر صحفي عقده اليوم الاثنين : “نحن في حالة جيدة وسنلعب أمام منافس كبير ، ريال مدريد لعب بشكل جيد جداً في آخر عامين ولكننا هذا الموسم لدينا ثقة كبيرة بأنفسنا”.

وفيما يتعلق بعدم فوز ريال مدريد على ملعب سيجنال آيدونا بارك واضاف: “الاحصائيات هي شيء للتاريخ ولكننا ندرك أننا أقوياء في ملعبنا رغم أن ريال مدريد فريق كبير ومليء بالنجوم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بروسيا دورتموند

برشلونة واثق من الحصول على توقيع زميل ميسي

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

الأكثر قراءة