الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سوكراتيس “يلذغ” ديمبيلي ويدعوه لتذكر ما فعله أوباميانج

15:09 17/08/2017

أكد سوكراتيس باباستاثوبولوس مدافع بوروسيا دورتموند الألماني أن زميله عثمان ديمبيلي لا يستطيع أن يفعل ما يريد ، في إشارة إلى رغبته بالانتقال إلى برشلونة.

وارتبط عثمان ديمبيلي البالغ من العمر 20 عاماً بالانضمام إلى برشلونة هذا الصيف ، فيما قام المهاجم الفرنسي بالتمرد على دورتموند من خلال الإضراب عن التدريب.

ورفض بوروسيا دورتموند عرضاً قدمه برشلونة خلال الأيام الماضية مقابل 100 مليون يورو ، حيث يطالب النادي الألماني بالحصول على متغيرات تصل إلى 30 مليون يورو.

وقال النجم اليوناني : “ديمبيلي لاعب جيد ويقوم بأمور لا تصدق على أرض الملعب ، لكنه يجب أن يفهم أيضاً أن ليس هناك لاعب أكبر من الفريق وأنه لا يستطيع فعل كل ما يريد ، يجب أن يأخذ أوباميانج كمثال”.

وحاول النجم الدولي الجابوني مغادرة دورتموند خلال الصيف الجاري ، لكنه لم يتلقى عرضاً مناسباً الأمر الذي أدى إلى بقائه في ملعب سيحنال إيدونا بارك لمدة عام آخر.

وعلق سوكرايتس على بقاء أوباميانج واضاف : “أوباميانج كان يسعى لمغادرة النادي ولكنه لاعب محترف ويقدم كل شيء في التدريب والمباريات ، لقد سجل ثلاثة أهداف في بطولة الكأس لكن ديمبيلي لم يكن هناك”.

وحول غياب عثمان ديمبيلي عن صفوف بوروسيا دورتموند بسبب العقوبة المفروضة عليه وقال : “ديمبيلي فعل ذلك بنفسه من خلال الإضراب ، ولكن لا ينبغي أن ينسى بأن لديه عقد طويل الأجل مع دورتموند”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بروسيا دورتموند

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة