الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدير دورتموند الرياضي يؤكد بقاء ديمبيلي مع الفريق

21:44 22/06/2017

أكد بروسيا دورتموند عبر مديره الرياضي مايكل زورك بقاء المهاجم الدولي الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل ، نافياً بذلك كل الأخبار التي ربطت اللاعب بالانتقال إلى برشلونة هذا الصيف .

وظهر مايكل زورك في مقابلة مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية حيث تحدث عن مستقبل ديمبيلي قائلاً “عثمان لديه عقد طويل الأمد معنا يمتد إلى غاية صيف 2021 ، ونحن مقتنعون بأنه سيستمر معنا والفريق سيستمر بالاعتماد عليه” .

وأضاف مدير بروسيا دورتموند الرياضي قائلاً “لم نتلقى أي عرض من أجل اللاعب ولا توجد أي مفاوضات حالياً من أجل انتقاله كل هذه الأخبار غير صحيحة ، عثمان سيستمر مع بروسيا دورتموند الموسم المقبل بشكل طبيعي وأنا متأكد من ذلك” .

ونجح عثمان ديمبيلي في تسجيل 10 أهداف وصناعة 21 آخرين خلال مشاركته في 49 مباراة بجميع المسابقات خلال موسمه الأول مع بروسيا دورتموند ، هو الذي انتقل إلى النادي الألماني الصيف الماضي قادماً من رين مقابل 15 مليون يورو .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بروسيا دورتموند

أزمة في برشلونة بسبب فيتور روكي

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي

جيسوس يعدل في تشكيلة الهلال ضد التعاون

شاهد.. الأهلي يضرب ضمك برباعية في 25 دقيقة بالدوري السعودي

أسطورة ليفربول ينتقد محمد صلاح

وظيفة مرموقة تنتظر كلوب بعد ليفربول

الأكثر قراءة