الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوروسيا دورتموند يتلقى أبناء جيدة جداً بشأن ماريو جوتزه

17:55 22/06/2017

كشفت وسائل الإعلام الألمانية اليوم الخميس عن عودة اللاعب ماريو جوتزه إلى تدريبات بوروسيا دورتموند خلال الأسبايع القادمة بعد النتائج الإيجابية التي ظهرت على علاجه من مرض سوء التمثيل الغذائي.

وأكد مصدر من داحل نادي بوروسيا دورتموند بعد ظهر اليوم أن ماريو جوتزه البالغ من العمر 25 عاماً قد يعود إلى التدريبات بشكل كامل في مطلع شهر تموز / يوليو المقبل تحت قيادة المدرب الجديد بيتر بوش.

وقال ميتشيل زورز المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند في تصريحات نشرتها صحيفة “بيلد” الألمانية : “نحن سعداء جداً بشأن ماريو جوتزه الذي بدأ العلاج يؤتي ثماره معه ، نحن ننتظر رؤيته قريباً في الملاعب”.

وخضع جوتزه للعديد من الفحوصات الطبية بسبب معاناته من مشاكل عضلية ، في حين كشفت هذه الفحوصات أن اللاعب الدولي الألماني يعاني من مرض سوء التمثيل الغذائي مما اضطره للابتعاد عن كرة القدم.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بروسيا دورتموند

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

شاهد.. 3 أهداف مُثيرة في مباراة الاتحاد وأبها خلال 12 دقيقة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري

مجلس إدارة ليفربول يستعيد قوته مع رحيل يورجين كلوب!

الأكثر قراءة