الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس دورتموند يؤكد إمكانية رحيل أوباميانج هذا الصيف

17:27 26/05/2017

اعترف هانز يواكيم فاتسكة الرئيس التنفيذي لبوروسيا دورتموند بإمكانية رحيل المهاجم الجابوني إيميريك أوباميانج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستعد أوباميانج لخوض المباراة الأخيرة له هذا الموسم وقد تكون الأخيرة مع بوروسيا دورتموند والتي ستكون في نهائي كأس ألمانيا أمام فرانكفورت يوم غد السبت.

وكان فاتسكة قد أكد على أن النادي سيبيع أوباميانج في حال وصله عرض مغري يزيد عن 80 مليون يورو، وعاد اليوم ليؤكد مجدداً على أن رحيل اللاعب أمراً وارداً هذا الصيف.

وقال فاتسكة في تصريحات لوسائل الإعلام “سوف نجلس بعد نهائي كأس ملك ألمانيا ونرى ماذا سيحدث، هل تكون المباراة الأخيرة له مع الفريق؟ في الحقيقة لا أعلم، ربما نعم لكن ليس مؤكداً”.

يذكر أن أوباميانج مطلوب من عدة أندية كبيرة في الميركاتو الصيفي باريس سان جيرمان وميلان، وهناك حديث عن إمكانية دخول ريال مدريد على الصفقة.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بروسيا دورتموند

لؤي ناظر يحسم قرار ترشحه لرئاسة الاتحاد

نابولي واثق من استمرار كفاراتسخيليا رغم اهتمام برشلونة

الأهلي يستقر على موعد السفر إلى تونس لمواجهة الترجي

نهضة بركان يكشف عدد الجماهير أمام الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

الزمالك يفتقد خدمات 6 لاعبين أمام البنك الأهلي

خبر إيجابي في معسكر مانشستر سيتي بشأن حالة إيدرسون

الأكثر قراءة