الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دورتموند يتجاوز شبورتفرويندة ويعبر إلى نصف نهائي كأس ألمانيا

23:33 14/03/2017

نجح بروسيا دورتموند في تجاوز نادي الدرجة الثالثة شبورتفرويندة لوتة بنتيجة (3-0) في ربع نهائي كأس ألمانيا ليعبر إلى المربع الذهبي في المباراة التي أجريت على ملعب ستاد فريمو .

وعلى الرغم من محاولات الضيوف المكثفة منذ بداية المباراة لكن لم ينجح أي فريق في افتتاح التسجيل خلال شوط المباراة الأول الذي انتهى سلبياً (0-0) .

وعاد بروسيا دورتموند بشكل أقوى خلال شوط المباراة الثاني حيث نجح في افتتاح التسجيل عن طريق كريستيان بوليسيتش مع حلول الدقيقة 57 ، قبل أن يضيف النجم اندريه شورله الهدف الثاني في الدقيقة 66 ، فيما تكفل مارسيل شميلزر في إكمال الثلاثية مع حلول الدقيقة 83 .

وبهذا يتأهل بروسيا دورتموند إلى نصف نهائي الكأس ليضرب موعداً مع بايرن ميونيخ على ملعب آليانز أرينا في شهر أبريل المقبل ، فيما سيكون بروسيا مونشنجلادبخ في مواجهة آينتراخت فرانكفورت في مباراة نصف النهائي الثانية .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بروسيا دورتموند

برونو فيرنانديز يفتح الباب أمام الرحيل عن مانشستر يونايتد

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: فينيسيوس يقص الشريط بهدف رائع.. فيديو

سافيتش يورط الهلال بسبب الطرد أمام الاتحاد.. فيديو

ناديان من الدوري الإسباني يراقبان نجم برشلونة المرشح للخروج في الصيف

خبير تحكيمي يوضح صحة إلغاء هدف حمدالله وطرد سافيتش في الكلاسيكو

وجهة غير مُتوقعة لفان دايك بعد ليفربول ‏

الأكثر قراءة