الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أوباميانج يتعهد لجماهير دورتموند بعدم الانتقال إلى بايرن ميونخ

18:03 20/01/2017

رد بيير إيميريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني على الشائعات التي تحدثت عن رحيله إلى ليفربول الإنجليزي والعمل من جديد مع المدرب يورجن كلوب.

ويعتبر أوباميانج واحد من الأهداف الرئيسية لنادي ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل ، إلى جانب رغبة ليفربول في الحصول على خدماته رغم سعره الكبير.

واعترف المهاجم الجابوني هذا الأسبوع أنه من الممكن أن يغادر دورتموند في الصيف ، لكنه نفى في المقابل إمكانية العمل مرة أخرى مع المدرب يورجن كلوب.

وسئل أوباميانج عما اذا كان سينتقل إلى ليفربول والانضمام لمدربه السابق يورجن كلوب ، فيما كان الجواب واضحاً للغاية حيث قال : “لا أعتقد أن ذلك سيحدث”.

كما تعهد أوباميانج بعدم الانتقال إلى بايرن ميونخ مثلما فعل ماريو جوتزه، روبرت ليفاندوفسكي وماتس هاملز واضاف : “لن أنتقل للبايرن لأن ذلك سيكون صعباً على جماهير دورتموند ، إذا قدموا عرصاً لي فإنني سأقول لا”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بروسيا دورتموند

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

أردا جولر يكشف سبب اختيار ريال مدريد

الأكثر قراءة