الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سوبوتيتش يلمح لإمكانية انتقاله إلى ميدلزبره

مراد نشيوي

18:09 27/11/2016

عاد مدافع بروسيا دورتموند الصربي نيفين سوبوتيتش للتلميح إلى إمكانية انتقاله إلى ميدلزبره خلال الميركاتو الشتوي المقبل ، مؤكداً صحة التقارير التي تربط اسمه بالنادي الإنجليزي .

وأكد سوبوتيتش في تصريحات له لصحيفة “بيلد” الألمانية أنه يضع بعين الإعتبار خيار الانتقال إلى ميدلزبره حيث قال “نعم ميدلزبره هو أحد الخيارات المطروحة لدي ، لكن ليس الآن هو وقت الحديث عن سوق الانتقالات” .

وأضاف سوبوتيتش “تركيزي الآن هو فقط على العودة للملاعب لأني اذا لم أعد للعب بشكل منتظم فلن يكون بإمكاني تقديم شيء لبروسيا أو لأي ناد آخر ، لايزال لدي وقت كاف للتفكير في المستقبل” .

ويرتبط سوبوتيتش مع بروسيا دورتموند بعقد يمتد إلى غاية صيف 2018 ، هو الذي كان قريباً من الانتقال إلى ميدلزبره الصيف الماضي لولا معاناته من إصابة لم يعد منها إلا في الأسبوع الماضي خلال مشاركته مع رديف دورتموند .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بروسيا دورتموند

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم السبت والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة اليوم السبت والقنوات الناقلة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

الأكثر قراءة