الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جماهير دورتموند تقاطع مباراة فريقها بسبب تاريخ الخصم !

مراد نشيوي

01:41 10/09/2016

أعلنت جماهير بروسيا دورتموند عن مقاطعة مباراة فريقها يوم السبت ضمن منافسات الجولة الثانية من البوندسليجا أمام ريد بول لايبزيج بسبب منافاة الخصم للقيم الرياضية .

وإلى غاية 2009 كان نادي لايبزيج ينافس في الدرجة الخامسة من الدوري الألماني قبل أن يتم بيع النادي إلى شركة ريد بول ويستفيد من ميزانية ضخمة بلغت 100 مليون يورو ساهمت في وصوله إلى دوري الدرجة الأولى خلال 6 سنوات .

ويعتبر جمهور بروسيا دورتموند أن هذا الأمر منافٍ للقيم الرياضية وأنا النادي الذي يصعد بسبب استفادته من استثمارات بعد بيعه لإسمه وتاريخه لا يستحق مواجهته أو مشاركته في منظومة القيم الرياضية .

ونشرت رابطة مشجعي بروسيا دورتموند مساء السبت بياناً رسمياً تعلن فيه عدم مرافقتها لفريقها إلى ملعب ريد بول أرينا لمواجهة ريد بول لايبزيج ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الألماني في حين ستكون حاضرة في بولندا لتشجيع الفريق أمام ليجا وارسو في افتتاح المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بروسيا دورتموند

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

الأكثر قراءة