الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فاتسكه: ريوس لن يغادر دوتموند من أجل المال

أحمد رمضان

13:20 21/08/2014

اعترف الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني هانز يواكيم فاتسكه أنه يسعى للإبقاء على اللاعب ماركو ريوس رغم الشائعات المستمرة التي تربطه مع أندية كثيرة مثل بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد.

وأكد فاتسكه أن ماركو ريوس ليس من النوع الذي يسمح للمال بأن يهيمن على مستقبله وقال : "يتعين علينا أن ننتظر ونرى ما إذا كنا نستطيع الإبقاء على ماركو ، لكنني أعرفه جيداً وأستطيع أن أقول أن المال ليس مهماً بالنسبة له".

وحول طريقة الإبقاء على ماركو ريوس واضاف : "سنجري محادثات معه في محاولة للاتفاق على كل شي ، لدي شعور بأن لاعبينا سعداء في بوروسيا دورتموند ، وأنا لم يكن لدي نفس الشعور مع اللاعبين الذين غادروا في الماضي".

وتابع بقوله : "لقد حصلنا على 10 عروض من أجله في هذا الصيف ولكننا في الوقت الراهن سوف نبذل قصارى جهدنا لإقناع ماركو ريوس بأن مستقبله هنا مع بوروسيا دورتموند ، وبالاضافة إلى ذلك فإنه قادر على الفوز بألقاب هنا".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بروسيا دورتموند

تبديل اضطراري وتعادل بين الزمالك وسموحة في شوط أول متواضع

مباشر ليفربول وتوتنهام: روبرتسون يضاعف النتيجة للريدز.. فيديو

بوتشيتينو يوضح سر فوز تشيلسي العريض على وست هام

تطبيقات تكتيكية تعد الهلال لمواجهة الأهلي

رسمياً.. انتهاء موسم نجم الأهلي السعودي بسبب الإصابة

لودي يدعم الهلال ضد الأهلي

الأكثر قراءة