الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفاندوفسكي مندهش من مستوى أوباميانج مع دورتموند

18:06 04/03/2016

قال المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب نادي بايرن ميونخ أنه تفاجئ من المستوى الذي ظهر عليه مهاجم بوروسيا دورتموند الجابوني بيير أوباميانج خلال هذا الموسم.

وقال ليفاندوفسكي في حديثه مع وسائل الإعلام قبل مواجهة الغد التي ستجمع ما بين بايرن ميون ودورتموند “تبين من الموسم الماضي أنه قادر على تسجيل الأهداف ولكن هذا العام فاجأني كثيراً ، أنه يبلي بلاءاً حسناً على مستوى الهجوم مع دورتموند”.

وأضاف لاعب دورتموند السابق “أنه لاعب عظيم خاصة من حيث السرعة التي يمتلكها ، يجب أن لا نعطيه أي مساحة في الملعب حتى لا يسجل ، سرعته لا تصدق لا يمكن اللحاق به في أول 10 أو 20 متر ، أنه في حالة جيدة وهذا يظهر في كل مباراة يخوضها”.

وعن قمة الغد قال صاحب الرقم 9 “المباراة ضد دورتموند لن تكون سهلة ، أنهم يلعبون بشكل جيد في هذا الموسم ، ستكون مباراة كبيرة وأتمنى أن نعود إلى ميونخ وفي حوزتنا الثلاث نقاط”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بروسيا دورتموند

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة